مصاحف م الكتاب الاسلامي

/ / / / / / /

دعائي لربي

قلت المدون تم بحمد الله وفضله ثم قلت: اللهم فكما ألهمت بإنشائه وأعنت على إنهائه فاجعله نافعاً في الدنيا وذخيرة صالحة في الأخرى واختم بالسعادة آجالنا وحقق بالزيادة آمالنا واقرن بالعافية غدونا وآصالنا واجعل إلى حصنك مصيرنا ومآلنا وتقبل بفضلك أعمالنا إنك مجيب الدعوات ومفيض الخيرات والحمد الله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم إلى يوم الدين اللهم لنا جميعا يا رب العالمين .وسبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته } أقولها ما حييت وبعد موتي والي يوم الحساب وارحم واغفر اللهم لوالديَّ ومن مات من اخوتي واهلي والمؤمنين منذ خَلَقْتَ الخلق الي يوم الحساب آمين وفرِّجِ كربي وردَّ اليَّ عافيتي وارضي عني في الدارين واعِنِّي علي أن اُنْفِقها في سبيلك يا ربي اللهم فرِّج كربي واكفني همي واكشف البأساء والضراء عني وعنا.. وردَّ إليَّ عافيتي وثبتني علي دينك الحق ولا تُزِغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب اللهم وآتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وتوفنا مع الأبرار وألِّفْ بين قلوبنا اجمعين.يا عزيز يا غفار ... اللهم واشفني شفاءاً لا يُغَادر سقما واعفو عني وعافني وارحمني وفرج كربي واكفني همي واعتقني مما أصابني من مكروه أنت تعلمه واعتقني من النار وقني عذاب القبر وعذاب جهنم وأعوذ بك من فتنة المحيا والممات ومن شر فتنة المسيح الدجال ومن المأثم والمغرم ومن غلبة الدين وقهر الرجال اللهم آمين /اللهم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عُقَد لساني واغنني بك عمن سواك يارب . والحمد الله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم إلى يوم الدين آمين.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 24 يونيو 2022

اسانيد حديث من قال لا اله الا الله مخلصا من قلبه دخل الجنة

 

اسانيد حديث من قال لا اله الا الله مخلصا من قلبه دخل الجنة

الرابط لاسلام ويب
   صحابة    حسن الحديث    موضع سقط    شديد الضعف
   ثقات    ليس بالقوي    ضعيف    متهم بالوضع



  |  
  |    |  
  |    |    |  
  |    |    |    |  
  |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |    | (9) الكتاب: شعب الإيمان للبيهقي [الحكم: إسناده حسن في المتابعات والشواهد رجاله ثقات وصدوقيين عدا محمد بن أحمد القنطري وهو مقبول]
  |  
  |    |  
  |    |    |  
  |    |    |    |  
  |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |    |    | (10) الكتاب: الاعتقاد إلى سبيل الرشاد للبيهقي [الحكم: إسناده حسن رجاله ثقات عدا عكرمة بن عمار العجلي وهو صدوق يغلط]

  |  
  |    |  
  |    |    |  
  |    |    |    |  
  |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |    | (9) الكتاب: المسند المستخرج على صحيح مسلم لأبي نعيم [الحكم: إسناده حسن رجاله ثقات عدا عكرمة بن عمار العجلي وهو صدوق يغلط]
  |  
  |    |  
  |    |    |  
  |    |    |    |  
  |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    | (8) الكتاب: صحيح ابن حبان [الحكم: إسناده حسن رجاله ثقات عدا عكرمة بن عمار العجلي وهو صدوق يغلط]
  |  
  |    |  
  |    |    |  
  |    |    |    |  
  |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    |    |    |    | (11) الكتاب: الأنوار في شمائل النبي المختار [الحكم: إسناده ضعيف ويحسن إذا توبع ، رجاله ثقات وصدوقيين عدا إسماعيل بن عبد القاهر الجرجاني وهو مجهول الحال]
  |  
  |    |  
  |    |    |  
  |    |    |    |  
  |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    | (7) الكتاب: صحيح مسلم [الحكم: إسناده حسن رجاله ثقات عدا عكرمة بن عمار العجلي وهو صدوق يغلط ، رجاله رجال مسلم]

  |  
  |    |  
  |    |    |  
  |    |    |    |  
  |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |  
  |    |    |    |    |    |    | (8) الكتاب: معجم ابن الأعرابي [الحكم: إسناد ضعيف فيه يحيى بن المتوكل الضرير وهو ضعيف الحديث]
--------------الرابط لاسلام ويب

=

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ج3.وج4. الزجاج في اعراب القران

الزجاج 3.4. كتاب : إعراب القرآن المؤلف : الزجاج وأما قوله تعالى لكل باب منهم جزء مقسوم كأنه لكل باب جزء مقسوم من الداخلين ولا يصح ت...